زراعة اللحية و الشارب

ان زراعة اللحية والشارب يتم من خلال اخذ جذر الشعر الحي من خلف الراس وزراعته في منطقة اللحية المحددة...
المصدر الاهم في عملية زراعة اللحية والشارب هو الشعر المتواجد في المؤخرة الراس ، وان اهم ميزة في هذا النوع من الشعر هو امكانية استعمالها في كلا الجنسين، وان اهم مشكلة فيها هو زيادة طولها في المنطقة الذي يتم زراعتها فيها وسيتم القيام بالشرح الكافي ...

photo

يتم القيام بالعملية بشكل خالي من المشاكل بعد ان يتم معرفة اعطاء شكلا جديدا لــ اللحية في عدة مرات للاشخاص الذي يمكن ان يكون لديهم قلق او توتر في المرة الاولى يتم رفع الشعر المتواجد في المؤخرة الراس الى الاعلى بعرض 1 سم حسب عدد الجذور الذي سيتم زرعه، ويتم الحصول على هذه الجذور من هذه المساحات بعد ان يتم حلق مساحة منها على شكل خطوط افقية بطول يتراوح ما بين 5 – 10 سم.

 لن يبقى هنالك اية اعراض فيما يخص الحصول على الجذر وترك الشعر الغير الماخوذ في الاعلى بعد ان يتم الانتهاء من عملية الاخذ والزرع.

 

photo

سوف يتم تخطيط اللحية و الشارب بشكل يليق جدا بوجه الشخص نفسه لانه يتم القيام بالتحديد من خلال اجراء التخطيط من قبل الشخص الذي سيقوم باختيار المساحة الذي سيتم فيها اجراء الزرع في منطقة اللحية والشارب ولهذا السبب سيتم تحضير اللحية و الشارب الى حالة جاهزة للزرع من خلال تخديرها بشكل موضعي للمساحة الذي سيتم تحديدها بواسطة القلم بشكل مؤقت.

عملية الزراعة؛ من المهم ان يكون هنالك زاوية متغيرة جدا ومختلفة جدا عند القيام بكافة اعمال النقل لكافة الجذور الاخرى للحية والشارب..

لانه من المهم جدا ان يتواجد الخبرة والتجربة والمعلومة في هذا الموضوع  للدكتور الذي سيقوم بعملية الزرع وتنفيذ المراحل التي تكون هي المهمة بالاصل يتم القيام بعملية الزرع بعد تحديد الكثافة والزوايا الملائمة الاخرى للشارب واللحية والهيكلية الخاصة بالوجه للمساحة الذي سيتم فيها زرع اللحية والشارب

photo